ميسي ورونالدو وجوارديولا - سيجمع باريس سان جيرمان "فريق الأحلام" بحلول عام 2021

ميسي ورونالدو وجوارديولا - سيجمع باريس سان جيرمان "فريق الأحلام" بحلول عام 2021 سيكون ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في باريس سان جيرمان (باريس سان جيرمان) وسيكون بيب جوارديولا مدربًا له بحلول العام المقبل ، كما يقول فابريس بانكرات ، لاعب كرة القدم الفرنسي السابق.

أبلغ ميسي برشلونة أنه يريد الخروج ، لكن ورد أنه قوبل بالرفض في طلبه للاجتماع مع رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو لمناقشة الانتقال.

يقال إن المدير الرياضي في باريس سان جيرمان ليوناردو قد اتصل بوالد خورخي البالغ من العمر 33 عامًا للاستفسار عن وضعه ، على الرغم من أن مانشستر سيتي - الذي يديره جوارديولا مدرب برشلونة السابق - هو المرشح الأوفر حظًا للتوقيع على الكرة ست مرات. أو الفائز.

ومع ذلك ، يعتقد بانكرات ، الذي لعب مع باريس سان جيرمان بين عامي 2004 و 2009 ، أن أبطال دوري الدرجة الأولى الفرنسي لديهم خطة رئيسية لا تشمل ميسي فحسب ، بل نجم جوارديولا ويوفنتوس رونالدو أيضًا.

"سأخبرك بما أفكر به. خارج المدينة نفسها - لأن مانشستر قبيحة ، إنها رمادية ، إنها تمطر - هناك الكثير من الأشياء التي تجعلني أقول إن ميسي ذاهب إلى باريس ،" قال بانكرات لصحيفة Le Parisien

وسينضم إليه رونالدو في عام 2021. وجوارديولا أيضا.

"أعتقد أن جوارديولا وميسي تحدثا مع بعضهما البعض من قبل. لا بد أن غوارديولا قال له:" سنقوم بخلط الأمور. أريدك أن تكون في مانشستر ، لكن اذهب إلى باريس ولا تقلق ، العام المقبل سأفعل ذلك. أنضم إليكم هناك.

"أرى الأمر على هذا النحو. وهناك ، شعار باريس سان جيرمان -" لنحلم أكبر "- إنه منطقي تمامًا!

"سيكون أول فريق في العالم يجمع أربعة أجانب: رونالدو وميسي ونيمار ومبابي. مع مدرب مجنون."

رونالدو على وشك دخول موسمه الثالث مع يوفنتوس ، بعد أن ترك ريال مدريد في صفقة بقيمة 112 مليون يورو في 2018 ، لكن بانكرات يعتقد أن الانتقال إلى باريس سان جيرمان سيكون منطقيًا تمامًا.

وتابع بانكرات: "على الرغم من أن الناس يقولون إن ميسي يبلغ من العمر 33 عامًا وأن رونالدو سيكون 36 ، فإن النجوم من عيارهم لا يحتاجون إلى الجري".

"إنها الكرة التي تتحرك! سيحدثون دائمًا فرقًا تقنيًا. وبعد ذلك إذا تمكنت من أخذ [جانلويجي] بوفون أو ديفيد بيكهام في سن 37 ، مع جانب تسويقي لا يخفيه أحد ، فمن المنطقي تمامًا أن تأخذ رونالدو الذي لا يزال منافسًا للغاية ومحترفًا للغاية ولا يخشى شيئًا.

"باريس لديها كل شيء لتكسبه! من السابق لأوانه أن يغادر الساحة الأوروبية. إنه بحاجة إلى تحديات أكبر من أي وقت مضى. من يستطيع أن يقدم له ذلك بعد يوفنتوس؟ هل يمكنك تخيل فريق الأحلام هذا؟ سيكون الأمر رائعًا."

  1. Dantil Series dmc
  2. Dantil Series dmc


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صفقة جيدة Samsung Galaxy Tab S5e: عرض رائع على الجهاز اللوحي الرفيع للغاية

يحتل ليونيل ميسي المركز الثاني فقط حيث يصنف مشجعو برشلونة أعظم لاعبي النادي في كل العصور